الخميس، 04 يوليو 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«آبل» تُكلف الشركات التابعة لها 30% لهذا السبب

شركة ابل

شركة ابل

نورهان عبدالعزيز

أعلنت «آبل» أنها ستبدأ في جعل الشركات التابعة لها تتحمل جزءً كبيرًا من التكلفة المالية نظير الترويج لمنشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من «فيس بوك» و«إنستجرام».

تكليف الشركات 30% نظير الترويج لمنشورتهم

فتتحمل الشركات نسبة كبيرة تصل إلى 30% نظير الترويج لمنشورتهم على السوشيال ميديا، فحدثت آبل سياسة متجر التطبيقات الخاصة بها في وقت سابق، وهو ما يُبرر تحديد هذه التكلفة، حسبما أعلنت شركة «ميتا».

وأوضحت شركة «ميتا»، أنها غير مسئولة عن هذا الحديث وأنها بعيدة كل البعد عما يحدث، إضافة إلى رغبتها في تقليل هذه النسبة حتى تتماشى مع الشركات صغيرة الحجم، وفقًا لتقرير انجادجيت.

نبذة عن شركة آبل 2024

شركة «آبل Apple» من الشركات الشهيرة التي ذاع صيتها في العالم كله، نظرًا لما تقدمه من منتجات هامة تتمتع بمزايا خاصة وفريدة من نوعها، فكل يوم تُطل علينا بجهاز جديد ومختلف قادر على إحداث ضجة غير مسبوقة وآخرها طرح هاتف آيفون 15 برو ماكس الذي يتمتع بمواصفات جبارة.

سر شعار آبل يتمثل في حب التفاح

سأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة آبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتآثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

الذكاء الاصطناعي والجريمة، يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.