الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء أولى جلسات محاكمة 4 أشخاص بتهمة التخلص من أحد أقاربهم في أوسيم

محاكمة - تعبيرية

محاكمة - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنايات شمال الجيزة، اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، أولى جلسات محاكمة 4 أشخاص (3 أشقاء ووالدهم)، بتهمة التخلص من أحد أقاربهم، نتيجة خلافات مالية بينهم، و«جحش» خرج من مزرعتهم إلى مزرعة المجني عليه، بمنطقة أوسيم في الجيزة، والمشهورة بـ«مشاجرة أوسيم».

وجاء بأمر إحالة المتهمين أنهم تخلصوا من حياة شخص بسبب خلافات مالية، وتم تقييد القضية برقم 1276 لسنة 2023 جنح مركز أوسيم.

ووجهت نيابة أوسيم الجزئية الاتهامات لكل من المتهم الأول إبراهيم عبد الرازق ويبلغ من 32 عاما، وشقيقه المتهم الثاني أحمد عبد الرازق يبلغ من العمر 30 عامًا، والمتهم ثالث مصطفى عبد الرازق، والمتهم الرابع والدهم، بأنهم في يوم 23 يناير 2023 السابق، في نطاق مركز شرطة أوسيم، تخلصوا من المجني عليه المدعو "محمد غريب زكي سيد"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن أبيتوا النية وعقدوا العزم على إنهاء حياته بالتحريض من والدهم المتهم الرابع المدعو "عبدالرازق"، نتيجة لخلافات مالية بينهم.

مشاجرة أوسيم، العثور على جثة في أوسيم

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أوسيم، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص، يفيد بسقوط شقيقه جثة هامدة، فور نشوب مشاجرة بينه وبين أحد أقاربهم، في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف، وبالتوجه والفحص تبين،  سقوط جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مُلقاه جثة هامدة أرضًا قاطع الأنفاس، إثر إصاباته الشديدة بعدد من الضربات بقطعة حديدة على رأسه.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة، والتي أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات للنظر في الحكم عليهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search