السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيعيدنا للعصر الذهبي، رئيس «ريماس» يكشف موعد عرض فيلم «عيسى» في السينمات

المنتج ممدوح الورداني

المنتج ممدوح الورداني

A A

كشف ممدوح الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة ريماس، المنتجة لفيلم عيسى، عن موعد طرح فيلم «عيسى» بطولة النجم العالمي مينا مسعود، والفنان خالد الصاوي، داخل دور العرض السينمائي، وذلك بعد انطلاق أول يوم تصوير من العمل.

وقال «الورداني» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن العرض الأول لفيلم «عيسى» بالسينمات، سيكون في موسم عيد الأضحى المقبل، مؤكدًا أنه واثق من أن الفيلم سيخوض المنافسة بكل قوة، وسيحقق إيرادات طائلة في شباك التذاكر.

وأكد ممدوح الورداني، أن فيلم «عيسى» يشكل نقلة نوعية في الأفلام المصرية، وسيعيد من جديد العصر الذهبي للسينما المصرية بعد الانحدار الذي شهدته خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون حديث الجمهور في عيد الأضحى.

في ذات السياق، احتفل أبطال فيلم «عيسى»، مساء أمس بانطلاق أول يوم تصوير في إحدى الفيلات بمنطقة العبور.

تفاصيل فيلم عيسى

تدور أحداث فيلم "عيسي" في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى عبد الله، تنقلب حياته بعد خيانة صديقه له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة، بينما يصاب صديقه بصدمة نتيجة غياب عبد الله ويدرس على يد أحد المشايخ ويصبح شيخ الجامع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

"عيسى" بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم، والعمل من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search