الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال فيلم «عيسى» يحتفلون بأول يوم تصوير في فيلا بمنطقة العبور

أبطال فيلم عيسى يحتفلون بأول يوم تصوير

أبطال فيلم عيسى يحتفلون بأول يوم تصوير

A A

احتفل أبطال فيلم «عيسى»، بانطلاق أول يوم تصوير، بحضور مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، وذلك في إحدى الفيلات بمنطقة العبور، استعدادا لعرضه خلال هذا العام.

وحضر كلا من خالد الصاوي، رنا رئيس، محمود حجازي، نانسي صلاح، إسلام حافظ، أحمد سلامة، المؤلف هيثم نبيل، المخرج رؤوف عبد العزيز.

بينما غاب الفنان مينا مسعود، عن اللوكيشن وحرص على أن يحتفل مع زملائه بانطلاق أول يوم تصوير في فيلم  «عيسى»، وطل على الحضور من خلال مقطع فيديو، صوره بالخارج، عبر من خلال عن سعادته ببدء التصوير.

تفاصيل فيلم «عيسى»

تدور أحداث فيلم «عيسى» في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى عبد الله تنقلب حياته بعد خيانة صديقه له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة، بينما يصاب صديقه بصدمة نتيجة غياب عبد الله ويدرس على يد أحد المشايخ ويصبح شيخ الجامع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

الفيلم بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم، والعمل من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search