السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، دينا فؤاد حبيبة أحمد العوضي في «حق عرب»

دينا فؤاد

دينا فؤاد

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، روّجت الفنانة دينا  فؤاد، لمسلسلها الجديد «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضان المقبل 2024، ويعرض على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

كتبت دينا فؤاد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»  لدورها في مسلسل  «حق عرب»، قائلة: «عرب اتطلب منه طلب غالي، ونتيجته كانت حرب ليه فيها حق.. انتظروا دينا فؤاد في مسلسل حق عرب على WATCHIT».

وتجسد الفنانة دينا فؤاد، ضمن أحداث مسلسل «حق عرب» شخصية فتاة تُدعى «حنان» تنتمى إلى أسرة بسيطة، تأخذ مكانًا صغيرًا في حارة شعبية، لتبيع فيه المشروبات الساخنة، وخلال ذلك تتعاون مع شقيقتها في القيام بعمليات «نشل» ونصب على المواطنين، وسرقة أموالهم.

ويتضح حقيقة أمر «حنان» دينا فؤاد، حتى يتم ضبطها خلال إحدى عمليات النصب، ليتم القبض عليها، وتساعدها شقيقتها لحين خروجها من السجن، ومن المفترض أن يجمعها قصة حب مع أحمد العوضي، الذي سيكتشف حقيقتها هو الآخر.

من جانبها، نشرت منصة «WATCHIT» البرومو الرسمي الأول لمسلسل «حق عرب» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، والعمل من بطولة الفنان أحمد العوضي.

وشاركت منصة «WATCHIT» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» البرومو الخاص بمسلسل «حق عرب»، معلقة: «عرب اتطلب منه طلب غالي، ونتيجته كانت حرب ليه فيها حق».

ويجسد أحمد العوضي، خلال أحداث المسلسل شخصية عرب السويركي، وتحدث بينه وبين دينا فؤاد علاقة عاطفية.

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

آخر أعمال أحمد العوضي 

يذكر أن أحمد العوضي قدم في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» بتعاون مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز.

تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل إطارات سيارات، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

مسلسل ضرب نار وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search