السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنفيذًا لقرارات الرئيس..

زيادة أجور العاملين بالصحف القومية بقيمة ألف جنيه اعتبارا من مارس

الصحف القومية

الصحف القومية

محمد ممدوح

أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن زيادة أجور العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بقيمة ألف جنيه شهريا، وعلى ألا يقل الحد الأدنى لأجور العاملين بها عن 6 آلاف جنيها شهريا ابتداء من مرتب شهر مارس المقبل. 

وأضاف رئيس الهيئة أن هذا القرار يمثل انعكاسا لتقدير القيادة السياسية للصحافة القومية وتقديم كافة أوجه الدعم لها، مشيرا إلى أن القرار يأتي تنفيذا لحزمة الإجراءات  الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بسرعة استجابة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمطالب الهيئة وبالتعاون الذي شهده من الدكتور محمد معيط وزير المالية، ومساهمة الدولة مع الهيئة في تدبير التمويل اللازم لتطبيق هذه الزيادة في دخول العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية. 

وأكد عبد الصادق الشوربجي استمرار الصحافة القومية المصرية في القيام بدورها التثقيفي والتنويري وخدمة قضايا الوطن باعتبارها احد اهم عناصر قوته الناعمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.