الأحد، 07 يوليو 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دوري أبطال إفريقيا، موقف الأهلي بالمجموعة بعد التعادل مع شباب بلوزداد

مصطفي شوبير

مصطفي شوبير

إسلام عبدالجليل

انتهت مباراة الأهلي مع نظيرة شباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة للاستمرار في التقدم نحو حجز بطاقة التأهل للدور القادم.

ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.

انتهت أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وشهدت المباراة تألق كبير لحارس النادي الأهلي مصطفي شوبير والذي حمي عرينه في العديد من الفرص ليحافظ لفريقه على نقطة ثمينة من الجزائر.

منع القائم الأيمن للنادي الأهلي حسين بن عيادة من تسجيل الهدف الأول في مرمى مصطفى شوبير، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الثاني تفوق كامل للفريق الجزائري وتهدد لمرمي النادي الأهلي في أكثر من فرصة.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي، والذي شهد سيطرة أكبر من الفريق الجزائري ووجود قليل لمهاجمي الأهلي، وأضاع حسين الشحات لاعب الأهلي انفراد تام بالمرمي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد وافق على ارتداء لاعبي النادي الأهلي شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل العامري فاروق قبل مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.