الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلى وشباب بلوزداد

 مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي تجمع بينهم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الأول سيطرة أكبر من الفريق الجزائري ووجود قليل لمهاجمي الأهلي، وأضاع حسين الشحات لاعب الأهلي انفراد تام بالمرمي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد وافق على ارتداء لاعبي النادي الأهلي شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل العامري فاروق قبل مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، وفي خط الوسط أكرم توفيق، مروان عطية، أمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وأنتوني موديست.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي وبلوزداد الجزائري، المقرر لها اليوم الجمعة، على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي.
وأشارت الصحفية في تقريرها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، إلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.