السبت، 06 يوليو 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سينرجي» تطرح البرومو الأول لمسلسل «الحشاشين» (فيديو)

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

ياسمين شهاب

كشفت شركة سينرجي، عن البرومو الأول لمسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الرئيسي لمسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

وظهر خلال البرومو الأول لمسلسل «الحشاين» أن أحداث العمل تدور حول جماعة الحشاشين التي يؤسسها كريم عبد العزيز، لتكون دولة راسخة لا تُهزم من قبل أي شخص، ولا يستطيع أن يتعرض لها أحد.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

مسلسل الحشاشين

وسبق وأن كشف الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، الدافع الأساسي واهتمامه الكبير لتقديم مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وقال «كمال» في تصريحات تليفزيونية، أن أزمة تغيب الوعي وغسل أدمغة الشباب، من أهم الأسباب التي دفعته لكتابة مسلسل بحجم وأهمية «الحشاشين»، مشيرا إلى أن الفن بإمكانه تغيير المجتمع والارتقاء بثقافة الشعب، مشيرًا إلى أن الحشاشين هم طائفة ظهرت منذ ألف سنة، وهي السبب في ظهور فكرة الاغتيالات السياسية المنظمة، لافتا أن اسمهم بعيدًا تمامًا عن مخدر الحشيش، وله أسباب كثيرة تظهر خلال المسلسل، موضحًا أن في تلك الفترة لم يكن هناك حزامًا ناسفًا، ولكن كانت توجد طرق أخرى للاغتيال، ورئيس هذه الطائفة هو حسن الصباح، الذي اخترع فكرة تجنيد شخص وإرساله لقتل شخصيات هامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.