الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قناة bein Sports، مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد قناة bein Sports، مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وبالأخص جماهير النادي الأهلي مشاهدة مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة ولا بديل عن الفوز في ظل تقارب النقاط بين فرق المجموعة الرابعة، لذلك على المارد الأحمر الحصول على الثلاث نقاط وتصدر المجموعة قبل الذهاب لغانا ومواجهة فريق ميدياما، لذلك يوفر موقع الجمهور خدمة شاهد قناة bein Sports، البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024.

شاهد قناة bein Sports 

وتنقل شبكة قنوات بين سبورت مباريات دوري أبطال إفريقيا، ومن الممكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، ويمكن أن تشاهد قناة bein Sports، والبث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

شاهد قناة bein Sports، البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024، مشاهدة مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024، ويقدم لكم موقع «الجمهور» بثا مباشرا لمشاهدة مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد


يلتقي المارد الأحمر مع نظيره شباب بلوزداد الليلة في التاسعة مساء على ملعب 5 جويلية، ويمكنك متابعة المباراة من خلال البث المباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024.

شاهد لقاء الأهلي وشباب بلوزداد

ويسعى المارد الأحمر للفوز والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، لتعزيز رقمه القياسي في البطولة وتحقيق اللقب للمرة 12 في تاريخه، ويمكنك مشاهدة قناة bein Sports، البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024.

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024، ويقدم لكم موقع «الجمهور» بثا مباشرا لمشاهدة مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

لايف لمشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره شباب بلوزداد الليلة في التاسعة مساء على ملعب 5 جويلية، ويمكنك متابعة المباراة من خلال البث المباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024.

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، وفي خط الوسط أكرم توفيق، مروان عطية، أمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وأنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب «5 جويلية» في الجزائر.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية»، كما تذاع على قناة «بين سبورت» القطرية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي وبلوزداد الجزائري، المقرر لها اليوم الجمعة، على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي.
وأشارت الصحفية في تقريرها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، إلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search