الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يوافق على ارتداء لاعبي الأهلي شارة سوداء بمباراة شباب بلوزداد

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على ارتداء لاعبي النادي الأهلي شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل العامري فاروق قبل مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، وفي خط الوسط أكرم توفيق، مروان عطية، أمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وأنتوني موديست.

 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب «5 جويلية» في الجزائر.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية»، كما تذاع على قناة «بين سبورت» القطرية.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي وبلوزداد الجزائري، المقرر لها اليوم الجمعة، على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي.
وأشارت الصحفية في تقريرها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، إلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search