الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الغلبة للأحمر، تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

معلول

معلول

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد 

لعب النادي الأهلي مع شباب بلوزداد في ثلاث مباريات من قبل في دوري أبطال إفريقيا، استطاع المارد الأحمر الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولم يستطع الفريق الجزائري الفوز في أي مباراة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب «5 جويلية» في الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية»، كما تذاع على قناة «بين سبورت» القطرية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي وبلوزداد الجزائري، المقرر لها اليوم الجمعة، على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي.
وأشارت الصحفية في تقريرها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، إلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا، للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.