السبت، 05 أكتوبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وداعا لـ البلدية » بائع صيني يقدم حيلة مذهلة للهروب من الشرطة

بائع صيني

بائع صيني

أسماء أبو شادي

A A

يواجه بعض البائعين في شوارع المناطق الشعبية أو العامة العديد من المشكلات، بسبب عدم توفر مساحة محددة لهم لفرش تجاراتهم وبضاعتهم، ففي أي وقت تأتي الشرطة، أو ما يسمي بشرطة “البلدية” عند البائعين في الشارع المصري، وتمنع هؤلاء من فرش بضاعتهم.

 يكاد  لا تخلو أي دولة في العالم من وجود البائعين المتجولين، لذا قام بائع صيني بحل هذه المشكلة، وإيجاد حيلة مذهلة للهروب من الشرطة.

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لبائع صيني، يحمل فوق  ظهره العربة المخصصة لبيع الطعام.

وثق مقطع فيديو، لبائع صيني، يخترع حيلة مذهلة للهروب من الشرطة، وأظهر الفيدو، بأن أحد رجال الشرطة الصينية تحاول الإمساك به، ولكن لا تجد سبباً معيناً للإمساك به، فهو يحمل عربيته فوف ظهره، وبهذا نجح في الهروب من الشرطة.

هذه الحيلة التي اتبعها المواطن الصيني، ألهمت غيره من الباعة الجائلون، لهذه الحيلة للهروب من مطاردته شرطة “البلدية” في الشوارع، وظهرت بشوارع المدينة العشرات من “العربات المحمولة” أو سهلة الطي والحمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search