الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصعيد حوثى جديد في عدن.. وطائرات أمريكية تشن غارات على الحديدة اليمنية

الحوثيين

الحوثيين

كتب أحمد محمود

A A

يستمر تصعيد الحوثيين في خليج عدن، في الوقت الذي شنت فيه طائرات أمريكية وبريطانية غارات على منطقتي الجبانة والجاح في منطقة الحديدة.

الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي مضاد للسفن على خليج عدن 

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، إطلاق صاروخ باليستى مضاد للسفن من المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن على خليج عدن، وفقا لقناة "إكسترا نيوز". 

وذكرت القيادة المركزية الأمريكية، أن السفينة المستهدفة لم تبلغ عن وقوع إصابات بين أفراد طاقمها ولكنها تعرضت لأضرار طفيفة وواصلت رحلتها.

الحوثيون: طائرات أمريكية وبريطانية شنت غارات على منطقتي الجبانة والجاح

فيما أعلن الحوثيون، أن طائرات أمريكية وبريطانية شنت غارات على منطقتي الجبانة والجاح في الحديدة، وفقا لقناة "القاهرة الإخبارية". 

وأكدت القيادة المركزية الأمريكية: «نفذنا ضربتين ضد ثلاثة صواريخ مضادة للسفن في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن كانت معدة للإطلاق». 

وأوضحت، أنه جرى إطلاق صاروخ مضاد للسفن من مناطق سيطرة الحوثيين بالبحر الأحمر على سفينة شحن بريطانية، لافتةً إلى أن ناقلة بضائع بريطانية ترفع علم بربادوس أبلغت عن أضرار طفيفة جراء الهجوم الحوثي في خليج عدن دون إصابات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search