السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاب يسقط ضحية شجار سائقي «توك توك» بالفيوم.. اعرف التفاصيل

مديرية أمن الفيوم -أرشيفية

مديرية أمن الفيوم -أرشيفية

أحمد حسن جبر

A A

تشاجر سائق «توك توك» مع آخر بمنطقة أبو عيطة مركز سنورس بمحافظة الفيوم على من يمر أولًا ليسقط ضحية الشجار شاب بعد أن ضربه أحدهما على رأسه ليسقط مغشيًا عليه غارقا في دمائه.

تفاصيل واقعة مقتل شاب في مشاجرة

البداية كانت عند مرور «أسامة» وحاول أن يفض الشجار لكن تصاعد الشجار إلى تشابك بالأيدي؛ لخلاف على أولوية المرور، فتدخل الشاب لمحاولة إنهاء الشجار، لكنه أصيب بضربة على رأسه بآلة حادة فسقط على إثر الضربة وسط نزيف حاد. 

وفي هذا الصدد، أخطر مأمور قسم شرطة سنورس، اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بنشوب مشاجرة بين ساقي توك توك بدائرة المركز، وسقوط مصاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص المبدئي استدل رجال المباحث على صحة الواقعة وهي نشوب مشاجرة بين سائقين على أولوية الركوب، وتسببت المشاجرة في إصابة شاب يدعى أسامة ع 39 عاما ومقيم بمركز سنورس، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي ووضعه داخل قسم العناية المركزة لخطورة حالته. وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي الشجار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search