السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السعودي يعلن طاقم تحكيم مباريات الجولة العشرين بدوري روشن اليوم

 الاتحاد السعودي لكرة القدم

الاتحاد السعودي لكرة القدم

رحمة عويس

A A

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن لموسم 2023-2024، والتي ستقام اليوم الجمعة.

وستتضمن الجولة ثلاث مباريات مهمة ستجرى في ثلاثة ملاعب مختلفة.

ضمك والشباب

في مباراة ضمك والشباب، التي ستقام في الرابعة مساءً على ملعب نادي ضمك، سيتولى الحكم الفنزويلي جيسوس فيلانزويلا مهمة تحكيم المباراة الرئيسية. 
وسيعاونه فيلانزويلا كل من خورخي أوريجو من فنزويلا وتوليو مورينو من الهندوراس كحكام مساعدين، وسيكون تركي هشلان الحكم الرابع، وسيكون جوان سوتو من فنزويلا وفهد العمري حكمي الفيديو المساعدين.

الوحدة والطائي

وفي المباراة التي ستكون بين الوحدة والطائي، التي ستنطلق في السابعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، سيتولى خالد الطريس تحكيم اللقاء كحكم رئيسي.

وسيكون محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري حكمين مساعدين، ومحمد أبو شقارة الحكم الرابع، ومحمد الهويش وسعيد آل مهدي حكمي الفيديو.

الأخدود والأهلي

أما في المباراة بين الأخدود والأهلي، التي ستقام أيضًا في السابعة مساءً على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، سيتولى الحكم الروسي كيريل ليفنيكوف مهمة التحكيم. 
وسيعاونه ليفنيكوف كل من ديمتري موسياكين وإيجور بولخوفيتين من روسيا كحكام مساعدين، وفريح الجلعود الحكم الرابع.
وسيكون فاسيلي كازارتسيف من روسيا ومحمد الحنفوش حكمي الفيديو المساعدين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search