الأحد، 07 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد الكوري الجنوبي يقيل المدرب الألماني من تدريب المنتخب

يورجن كلينسمان

يورجن كلينسمان

محمود عبدالرحيم

أعلن الاتحاد الكوري لكرة القدم اليوم الجمعة عن إقالة المدرب الألماني يورجن كلينسمان من منصبه، بعد هزيمة المنتخب الكوري في نصف نهائي كأس آسيا في قطر الأسبوع الماضي.

وقال رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي تشونغ مونغ-جيو، في مؤتمر صحافي لإعلان إقالة المدرب الألماني بعد أقل من عام على التعاقد معه: “قرر الاتحاد الكوري لكرة القدم تغيير المدرب الوطني بعد دراسة متأنية”.

وأضاف تشونغ: “فشل كلينسمان في إظهار مهارات الإدارة والقيادة المتوقعة من مدرب وطني في مجالات مثل التكتيك والإدارة الشخصية وأخلاقيات العمل، وهي أمور ضرورية لجعل الفريق قادرًا على المنافسة" ، لذلك تم اتخاذ قرار تغيير المدرب قبل تصفيات كأس العالم 2026.

واختتم  كلينسمان:" فترة عمله في كوريا الجنوبية كانت "رحلة رائعة" وشكر اللاعبين في رسالة على شبكات التواصل الاجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.