الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن العتوم يصدر الجزء الثاني من ثلاثية المسيح بعنوان «الحواريون»

كتاب عيسى - أيمن العتوم

كتاب عيسى - أيمن العتوم

شهاب عمران

أعلن الشاعر والروائي الأردني الكبير أيمن العتوم عبر منصة « إكس»  قريبا عن صدور الجزء الثاني من ثلاثية المسيح بعنوان «الحواريون»، وكان الجزء الأول من الثلاثية بعنوان «عيسى ابن مريم».. التي تناولت ولادة المسيح عليه السلام إلى مقتل يحى عليه السلام، وابتداء الغضب الإلهي لقتله.. أما الجزء الثاني من الثلاثية التي أعلن الكاتب عن صدورها تتناول المكائد التي فعلها اليهود للإيقاع بالمسيح حتى زينوا للحاكم الروماني صلبه، إلى أن يرفع ومن هنا تبدأ رحلة مهمة وهي التبشير التي قادتها مريم المجدلية والحواري بطرس الذي كان يطلق عليه الصخرة.

أبمن العتوم هو شاعر وروائي أردني

 ولد في سوف عام 1992 درس الهندسة المدنية وتخرج من الجامعة الأرنية وعمل بالهندسة سنة ونصف، وعمل أيضا بعدة مدارس بالأردن كمدرس للغة العربية، ثم درس بعدها بكالوريوس لغة عربية من الجامعة الأردنية عام 1999 ثم الماجستير، والدكتوراه من الجامعة الأدرنية وتقديره في الثلاث سنوات امتياز.

أعمال الكاتب الشعرية 

«نبوءات الجائعين، قلبي عليك حبيبتي، خذني إلى المسجد الأقصى، الزنابق، طيور القدس».

أعمال الكاتب الروائية

« يا صاحبي السجن، يسمعون حسيسها، حديث الجنود، خاوية ، أسمه أحمد، كلمة الله، ذائقة الموت، رؤوس الشياطين، تسعة عشر، نفر من الجن، أرض الله، ستة، طريق جهنم، ويوم مشهود».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.