السبت، 06 يوليو 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فاطمة سيد أحمد توجه رسالة قوية لـ «حمدين صباحي»

الدكتورة فاطمة سيد أحمد

الدكتورة فاطمة سيد أحمد

محمد ممدوح

وجهت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة السيد أحمد، عضو الهيئة الوطنية للصحافة وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، رسالة قوية وحاسمة لحمدين صباحي رئيس حزب الكرامة الأسبق .

قالت الدكتورة فاطمة السيد أحمد، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اذا كنت لاتقدر على حالة النضوج السياسي التى أفرزها الحوار الوطني، فإصمت.

هجوم آخر على حمدين صباحي 

 هاجم المحامي اليمني محمد المسوري، حمدين صباحي، رئيس حزب الكرامة الأسبق ، عقب ظهروه على قناة الميادين الإيرانية واصفا جماعة الحوثي بالجيش اليمني

ووجه المسوري، رسالة إلى الشعب المصري عبر حسابه الرسمي على منصة “ أكس ” قائلا " أشقاءنا الأعزاء في مصر قيادةً وحكومةً وشعباً.. نثق كل الثقة بأنكم ترفضون ما ورد على لسان السيد حمدين صباحي، على قناة الميادين الإيرانية، ووصف فيه ميليشيات الحوثي الإرهابية بجيش اليمن، وما هي ليست إلا ميليشيات تابعة لإيران.

وأضاف المحامي اليمني محمد المسوري، أن حمدين صباحى تجاهل ما ترتكبه مليشيا الحوثى، من جرائم وانتهاكات بحق اليمنيين ومن أعمال قرصنة تهدد الملاحة والتجارة الدولية وتضر بقناة السويس واقتصاد مصر ، فى حين أن الجيش اليمنى لن يرتكب هذه الأعمال التي تضر بمصر .

وتابع المسوري قائلا : على الرغم من هذه الأضرار ثم يأتى حمدين صباحي، ليدعم هذه الميليشيات بتصريحه الواضح ويشيد بجرائمها متجاهلاً في الوقت نفسه ما أصاب مصر من أضرار بالغة جراء قرصنة الحوثي وتحول كثير من السفن نحو رأس الرجاء الصالح.

ونحن إذ نعترض على ذلك. فإننا على ثقة تامة بأن مصر لن تقبل بتمرير مثل هذه التصريحات والمواقف الخارجة عن الموقف المصري والعربي والدولي دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.