الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نور محمود: شاركت في «بينا ميعاد 2» بسبب صبري فواز، وأكره لقب العوض

نور محمود

نور محمود

ندى يوسف وتصوير_يوسف عادل

A A

أعرب الفنان نور محمود، عن سعادته العارمة بالانضمام للجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، مشيدًا بموهبة الفنان صبري فواز كثيرًا.

وأكد «محمود» خلال حواره مع «الجمهور»، أن وجود صبري فواز في المسلسل عامل أساسي دفعه للموافقة على المشاركة في «وبينا ميعاد»، بالإضافة إلى أن هذه المرة الثانية التي يتعاون بها مع المؤلف هاني كمال بعد مسلسل «أبو العروسة».

أما عن رأيه في لقب «الكتف الحنين»، الذي حصل عليه بعد «وبينا ميعاد 2»، فقال: «أنا أكره التصنيفات جدًا، بعد ما قدمت مسلسل «أمل حياتي» مع حنان مطاوع، وتعاون مع يسرا اللوزي في «الورقة والقلم»، الجمهور أطلق علي لقب «العوض»».

وأضاف: «بعدها تلقيت العديد من العروض التي تتناول نفس الشخصية، ولكنني رفضتها بأكملها، لأني ضد التصنيف في نمط معين، وحلمي هو تقديم كافة الأدوار مثل نور الشريف، وأحمد زكي».

الجزء الثاني من وبينا ميعاد

«وبينا ميعاد» من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.