السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرفة القاهرة التجارية توافق على إقامة معارض «أهلا رمضان»

الأجتماع

الأجتماع

إسلام التمساح

وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري بالإجماع، على إقامة عدد من معارض "أهلا رمضان" بمحافظة القاهرة، لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجهات الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مساء أمس الخميس لبحث عدد من الموضوعات الاقتصادية والمجتمعية، حيث جاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والالتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر، حيث يراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع تجهيزها مجانا  للعارضين وبالتالي يقدمون  خصومات مناسبة علي أسعار السلع.  


وقرر مجلس إدارة الغرفة استمرار المتابعة اليومية حتى إقامة هذه المعارض ثم المتابعة أثناء فترة إقامتها بما يحقق احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والموسمية.

دخول شهر رمضان

وأعلن أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم هذه المعارض في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي اعتادت عليه غرفة القاهرة ويزداد في المواسم واثناء الظروف الاستثنائية.

ووجه "العشري" الشكر لأعضاء مجلس إدارته علي تحمسهم لتعظيم دور  مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم كما وجه الشكر لكل منتسبي غرفة القاهرة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.