الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصلحة السجون الروسية، تعلن وفاة أكبر معارضي بوتين في محبسه

السياسي الروسي المعارض  أليكسي نافالني

السياسي الروسي المعارض أليكسي نافالني

مارسيل أيمن

A A

صرحت مصلحة السجون الروسية في منطقة يامالو، نينيتس عن وفاة السياسي الروسي المعارض  أليكسي نافالني، حيث كان مسجونا بهذة المنطقة. 

أعلنت كيرا يارميش، المتحدثة الرسمية بأسم المعارض الروسي، بيان لها على منصة إكس منذ قليل، أن هناك أنباء عن وفاة السياسي أليكسي نافالني. 

وقالت “كيرا” عبر منصة إكس مُشيرة إلي أن دائرة السجون الفيدرالية في منطقة يامالو نينيتس، نشرت أخبارًا عن وفاة أليكسي نافالني في IK-3، فليس لدينا أي تأكيد لهذا حتى الآن. محامي أليكسي يسافر الآن إلى خارب، وبمجرد حصولنا على أي معلومات، سوف نقوم بالإبلاغ عنها. 

وعلى الصعيد الآخر أعلنت مصلحة السجون الروسية عن وفاة السياسي المعارض أليكسي نافالني، داخل سجنه في منطقة يامالو-نينيتس.

أشارت مصلحة السجون الروسية، إلى أن سيارة إسعاف وصلت في الحال لمحاولة إنعاش “نافالني” يعتبر أحد أشرس معارضي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلا أنه فارق الحياة.

فيما أوضح المتحدث بأسم الكرملين دميتري بيسكوف أن مصلحة السجون تتحرى للوقوف على جميع ملابسات وفاة السياسي المعارض البارز. وأضاف أنه تم إبلاغ بوتين بالأمر.

مؤكدًا إنه إلى الآن لا نعرف الأسباب في الوقت الحالي، وليس لديه معلومات حول الأمر.

نقل المعارض الروسي نافالني إلى سجن في القطب الشمالي
 

وفي آواخر شهر ديسمبر الماضي، نُقل المعارض الروسي المسجون، أليكسي نافالني، الذي انقطعت أخباره قرابة 3 أسابيع، إلى سجن في منطقة القطب الشمالي، وذلك حسب ما أفادت به المتحدثة باسمه كيرا يارميش.

وأوضحت يارميش عبر منصة “إكس” في وقتها: لقد عثرنا على أليكسي نافالني. وهو الآن في IK-3 في سجن في بلدة (خارب) بمنطقة (يامالو-نينيتس) ذاتية الحكم، وقد زاره محاميه، لافتةً إلى أن أليكسي في صحة جيدة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search