السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هداف كأس الأمم الأفريقية 2023 يهاجم اتحاد غينيا الاستوائية

إيميليو نسوي

إيميليو نسوي

محمود عبدالرحيم

A A

هداف كأس الأمم الأفريقية 2023 اللاعب" إيميليو نسوي "لاعب غينيا الاستوائي،  يوضح أسباب استبعاده وإيقافه من قبل اتحاد غينيا الاستوائية لكرة القدم.

وقال إيميليو في بث مباشر تم نشره عبر حساب "ÁFRICA FUTBOLERA" علي موقع «إكس»: "هناك فساد كبير في الاتحاد الغيني وتوجد أشياء متعددة بما في ذلك اختلاس رسوم ومكافآت مالية بقيمة مليون يورو من الكاف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار".

وأضاف هداف كأس الأمم الأفريقية 2023: "لم يكن لدى الفريق معدات جاهزة لمباراته الأولى ضد نيجيريا، المعدات المستخدمة في المنتخب الوطني يتم دفع ثمنها من قبل اللاعبين وليس الاتحاد".

واختتم نسوي:" الاتحاد يهدد بعض اللاعبين المحليين ويأخذ منهم الأموال، والملاعب في البلاد المستخدمة لكأس الأمم الأفريقية 2015 أصبحت الآن في حالة كارثية.

وكان اتحاد غينيا الاستوائية قد أعلن يوم الأربعاء الماضي إيقاف اللاعب" إيميليو نسوي "، من المشاركة مع المنتخب الغيني لأجل غير مسمى، بعدما "ارتكب عدة تصرفات غير منضبطة قبل وبعد مشاركة المنتخب في كأس أمم أفريقيا 2023".

الجدير بالذكر أن منتخب غينيا الاستوائية غادر أمم أفريقيا 2023 بعد الخسارة بهدف أمام غينيا في دور الـ16 من البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search