الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، عبد العزيز مخيون والد مصطفى شعبان

عبد العزيز مخيون

عبد العزيز مخيون

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشف الفنان عبد العزيز مخيون، تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال «مخيون» في تصريح لـ«الجمهور»، إنه يقدم خلال الأحداث شخصية تاجر كبير في سوق السمك، وهو والد مصطفى شعبان، يتعرض للغدر على يد كبار تجار السوق، ويحاولون التخلص منه حتى يفسح لهم المجال.

وأكد عبد العزيز مخيون أن «المعلم» تجربة جديدة ومختلفة، ستنال إعجاب الجمهور، معربًا عن سعادته بالتعاون مع مصطفى شعبان وجميع أبطال العمل.

وتدور أحداث مسلسل «المعلم» في إطار اجتماعي شعبي، ويستعرض رحلة صعود رجل يصارع من أجل أن يستعيد قوته ومركزه وسط كبار التجار.

وظهر مصطفى شعبان خلال البرومو في شخصية تاجر سمك، يحاول الوقوف على قدميه مرة أخرى بعد وفاة والده، الذي توفى بسكتة قلبية بعدما تعرض لمكيدة كبيرة من كبار تجار سوق السمك.

ويدخل مصطفى في العديد من الصراعات، ويحاول منذر رياحنة وسلوى خطاب التخلص منه، حتى تكون الساحة خالية لهم.

مسلسلات رمضان 2024

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search