السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير عبدالحميد: «حسام حسن هيضيف كتير للمنتخب وهيطلع من اللعيبة أفضل ما يمكن»

أمير عبدالحميد

أمير عبدالحميد

محمود عبدالرحيم

A A

كشف أمير عبد الحميد حارس مرمي الأهلي السابق عن سعادته بوجود التوأم حسام وإبراهيم حسن في القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة بعد رحيل روي فيتوريا.

وقال أمير عبر البرنامج الإذاعي الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة «أون تايم سبورت2»:" حسام حسن مش جديد علي لعيبة المنتخب وكان بيتمنى يمسك المنتخب طول الفترة الماضية، حسام وابراهيم قيمة كبيره جدا وعندهم تاريخ كبير جدا ودا فرق بشكل كبير مع الأندية اللى دربوها في الدوري العام وأخيرا جتلهم الفرصة لقيادة منتخب مصر الفترة المقبلة".

وأضاف عبدالحميد “حسام حسن هيضيف كتير لمنتخب مصر وهيعرف يطلع من اللعيبة أحسن ما يمكن والمنتخب هيبقي مختلف معاه والطبيعي أن اللعيبة يكون عنها روح والتوأم اكتر ناس اتكلمت بشكل كويس علي محمد صلاح ودايما كانو داعمين ليه خلال الفترات الماضية".

وأكمل حارس الأهلي السابق: "كان في ترشيحات اني أكون موجود في الجهاز الفني لحسام حسن وشرف كبير ليا اني اكون ف منتخب مصر حتي لو في منتخب الناشئين ، وحسام حسن تحدث معي قبل تدريب فيتوتشر بإمكانية وجودي معة في الجهاز الفني لفيوتشر في حالة اعتذار سعفان الصغير".

وتابع أمير: "مش هيبقي في مجاملات في اختيار اللاعبين كابتن حسام حسن في النقطة دي مبيهزرش وصعب جدا وبيدي فرص للشباب بشكل كبير وبيعرف يرجع اللعيبة لحالاتها الكويسة ويفوقها وابرز مثال كان شيكابالا مع الزمالك كان في افضل حالاته مع التوأم.

وأاختتم عبدالحميد: "وفي ترحيب كبير لحسام حسن وفي إجماع من الجماهير والإعلام علي حسام حسن، لأن الناس حاسه ان دا وقتهم وكل الناس مستنية تتفرج علي منتخب مصر مع حسام وإبراهيم حسن".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search