الأحد، 07 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيصحى الساعة 8»، كيف يقضي أغنى رجل في العالم يومه؟

مارك

مارك

نورهان عبدالعزيز

يتساءل العديد من الأشخاص عن، كيف يقضي عمالقة التكنولوجيا وأغنى رجال العالم يومهم؟ فلابد أن يمارس هؤلاء عدد كبير من الأنشطة التي تضعهم في صدارة محركات البحث على جوجل.

كيف يقضي مالك شركة «ميتا» يومه؟

أزال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» الستار عن طقوس يومه الذي يقضيه بدايةً من الصباح الباكر وصولًا بالخلود إلى النوم، فيبدأ يومه في تمام الساعة الثامنة صباحًا وهو ما أثار دهشة العديد من الأشخاص، حسبما كشف موقع «indiatoday».

يستيقظ مارك في الصباح الباكر ويمسك بهاتفه المحمول ويجول في مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو ماسنجر أو واتساب، فهو يحرص على متابعة أخبار العالم لحظة بلحظة.

ويتجه مارك بعد ذلك إلى ساحة القتال، فهو يهوى الفنون القتالية والمغامرة، علاوة على ممارسة  تمارين القوة الخارقة، ثم يتناول وجبه الإفطار بعد ذلك والتي تٌقدر بـ  4000 سعر حراري في اليوم الواحد.

ويُخصص مارك بعد ذلك وقته للأسرة سواء زوجته أو أولاده، فلديه 3 بنات صغيرات، ويتجه بعد ذلك إلى شركته لمتابعة عمله، على أن يعود إلى منزله في الليل ليتناول الطعام مع أولاده.

إصابة مارك بقطع في الرباط الصليبي

ونشر مالك شركة «ميتا» في وقت سابق عده صور له ولديه قطع في الرباط الصليبي بعد ممارسة أحد الفنون القتالية، فتعرض لمزق شديد أسفر عن هذه الإصابة التي تأخذ وقتًا طويلًا في العلاج، حسبما أعلن على تطبيق «الإنستجرام».

ونشر مارك العديد من الصور التي تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي فكتب «ممتن للأطباء والفريق الذي يعتني بي بالكامل، وشكرًا للجميع على دعمهم المتواصل لي، فأنا سعيد بأن الجميع يقف بجانبي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.