السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، ماهي حقيقة بوتوكس سمية الخشاب ؟

سمية الخشاب من مسلسل ب 100 راجل

سمية الخشاب من مسلسل ب 100 راجل

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار صورة غريبة للفنانة سمية الخشاب، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "بـ 100 راجل"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهرت سمية في الصورة بالحجاب مرتدية عباءة سمراء، وتوجد في موقف ميكروباص بإحدى الحارات الشعبية، وملامح الحزن والتحدي على وجهها، فهي تحاول أن تثبت للجميع أنها "ب 100 راجل".

ولكن الغريب في الصورة أن ملامح سمية تغيرت بسبب البوتوكس والفيلر، مما عرضها للعديد من الانتقادات، بسبب عدم مصداقية ملامحها الخارجية مع الدور الذي تقدمه، لأنها من المفترض أن تقدم شخصية فتاة من حارة شعبية، تضطر للعمل سواقة ميكروباص حتى تعول أسرتها.

بوتوكس سمية الخشاب

وتداولت الصفحات الكبرى الصورة، معلقين: «الفنانة سمية الأخشاب عاملة مسلسل تحفة فرمضان قصته ست شقيانة ب ١٠٠ راجل بتشتغل علي ميكروباص عشان تلم حق البوتكس والفيلر».

ورد المؤلف “محمود حمدان”، على الهجوم الذي تعرضه له سمية، مؤكدا أن الصورة ليست حقيقية ومزيفة، وأن سمية مهتمة كثيرا بالتفاصيل الشخصية، وحريصة على تقديم عمل ينال إعجاب الجمهور.

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انا روحي رياضية وبحب الافيه الحلو وممكن اسف علي نفسي عادي، بس ده مش شكل سميه الخشاب الحقيقي في المسلسل، سمية بتجتهد جدا في الشخصية وبإذن الله بـ 100 راجل يبقي بداية رجوعها من تاني".

مسلسلات رمضان 2024

وتجسد سمية الخشاب شخصية فتاة من حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمود عبد المغني، سماء إبراهيم، محمد عبد العظيم، إيمان يوسف، محمد القس، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.