الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النشرة المرورية، غلق كوبري 6 أكتوبر جزئيا للقادم من غمرة اتجاه نزلة السبتية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

شهدت حركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة 16 فبراير هدوءا وانتظاما مروريا على جميع المحاور الرئيسية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لمنع حدوث أي تكدسات والحد من أي حوادث.

وكشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري في تصريحات لـ«الجمهور»، عن حالة المرور اليوم، خاصة في ظل الطقس السيئ الذي تشهده القاهرة الكبرى منذ أمس وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم من سقوط أمطار وسرعة الرياح.

وناشد أحمد هشام سائقي المركبات بالالتزام بالتعليمات الأمنية المرورية ومنها، تباعد المسافات بين السيارات، وعدم الوقوف في مطالع ومنازل الكباري، واستخدام المساحات الزجاجية الأمامية والخلفية بصفة مستمرة لعدم تكون شبورة مائية تحجب الرؤية، وعدم استخدام التليفون المحمول والالتزام بحزام الأمان.

وأضاف اللواء أحمد هشام أن هناك غلقا جزئيا بكوبري 6 أكتوبر للقادم من غمرة اتجاه نزلة السبتية بسبب تغيير الفواصل المعدنية، وتم تعزيز منطقة العمل بسدادات ضوئية وخدمات مرورية مكثفة.

وأشار إلى استمرار الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من العروبة أو الشوارع الجانبية وتم تحويل الحركة المرورية لشارع الطيران بهدف تسهيل حركة سير السيارات.

 وشهدت المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير ووسط القاهر انتظاما مروريا بحركة سير السيارات، فيما ظهرت سيولة مرورية بمناطق كورنيش النيل، والطرق المؤدية إلى حلوان والملك الصالح وروكسي ورمسيس.

وانتظمت حركة سير السيارات أعلى محاور الجيزة، والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، فيما شهدت مناطق الوراق والمريوطية سيولة مرورية وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وأكد الخبير المروري أنه تم تعزيز جميع مناطق الأعمال بالعلامات الإرشادية والتنظيمية، لإرشاد جميع المواطنين على الطرق والمحاور البديلة، ولعدم تواجد كثافات أو تكدسات مرورية، وتم تعزيز الخدمات المرورية على كافة المتنزهات والحدائق والمولات والكافيتريات وممشى أهل مصر وكورنيش النيل.

واختتم بأن المتابعة الميدانية مستمرة، لملاحظة وكشف قائدي السيارات غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search