الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفوق أحمر رقميا على الفرق الجزائرية قبل لقاء الأهلي وشباب بلوزداد غدا

الأهلي وشباب بلوزداد

الأهلي وشباب بلوزداد

محمود عبدالرحيم

A A

يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد غدا، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل لقبها المارد الأحمر في نسختها الأخيرة علي حساب الوداد المغربي في عقر داره، حيث انتصر الأهلي بمباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وفي مباراة الإياب في كازابلانكا استطاع المارد الأحمر فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقبل اللقاء المرتقب بين الأهلي وشباب بلوزداد غدا، تفوق أحمر بالأرقام على الفرق الجزائرية في المواجهات التي جمعت بينها وبين المارد الأحمر، وواجه الأهلي شباب بلوزداد في ثلاث مناسبات تفوق الأهلي في مباراتين وتعادل في واحدة، حيث كانت آخر المواجهات بين الفريقين في دور مجموعات الموسم الحالي في القاهرة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي استضافها استاد الجيش ببرج العرب.

وبشكل عام التقى الأهلي مع الفرق الجزائرية في 25 مباراة، فاز المارد الأحمر في 11 مباراة منها، وخسر في 6 مواجهات، وحضر التعادل في 8 مباريات، وأحرز الأهلى 32 هدفا في شباك الفرق الجزائرية واستقبلت شباكه 20 هدفا.

وخاض الأهلي أول مباراة له ضد الفرق الجزائرية عام 1976، عندما واجه فريق مولودية الجزائر ضمن منافسات كأس أفريقيا للأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع غدا أمام شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر تشكيل الفريق علي النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - كريم فؤاد - أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي، بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غد الجمعة، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search