السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 معلومات لا تعرفها عن خدمة شات بوت المصرف المتحد

المصرف المتحد

المصرف المتحد

عبد الرحمن المصري

A A

أطلق المصرف المتحد، خدمة المساعد الافتراضي، لعملاء البنك والجمهور، عبر موقع البنك الرسمي، بغرض التيسير على العملاء ومنحهم ميزة إضافية للتعرف على حزمة المنتجات البنكية، التقليدية، وتلك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

6 معلومات لا تعرفها عن خدمة شات بوت المصرف المتحد

خدمة شات بوت المصرف المتحد، التي أطلقها لعملائه والجمهور بداية من اليوم الخميس، يقدم من خلالها عدد من الخدمات الرقمية، التي تسهل المعاملات البنكية بسهولة، دون الحاجة للذهاب لفروع البنك.

1- يقدم المصرف المتحد خدمة شات بوت Chat Bot UB، من خلال موقعه الإلكتروني، ويهدف في ذلك، إلى تمكين عملاء البنك، والجمهور، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من إجراء حوار تفاعلي فوري باللغتين العربية والإنجليزية، دون الحاجة للذهاب إلى البنك.

2- يقدم المصرف المتحد حزمة من الخدمات الرقمية في شات بوت من بينها منتجات البنك من حسابات وشهادات وودائع وبطاقات وتمويلات، بصورتها المصرفية العادية، أو تلك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

3- يقدم المصرف المتحد خدماته للجمهور من خلال chatbot بما فيها الخدمات الرقمية والعروض والخصومات ومحول العملات الآلي.

4- يُمكن شات بوت المصرف المتحد العملاء والجمهور من التحدث مع ممثلي خدمة العملاء، كما يساعدهم على معرفة أماكن فروع البنك في المحافظات وكذا عناوين ماكينات الصراف الآلي.

5- يقدم العميل من خلال CHAT BOT المصرف المتحد طلب بالحصول على منتجات البنك، كما يمكن من خلاله التعرف على المميزات التمويلية للأفراد والشركات ورواد الأعمال.

6- يعرف شات بوت المصرف المتحد العملاء على باقة الخدمات الرقمية مثل موبايل بنكي وإنترنت بنكي والمحفظة الرقمية.

ويمتلك المصرف المتحد 68 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تقدم الخدمات للجمهور خلال أوقات وأيام العمل المصرفية الرسمية.

وحصد المصرف المتحد إجمالي 55 جائزة محلية ودولية متخصصة، في المجال الاقتصادي، خلال مسيرة 17 عاما من العمل بالسوق المصرفية المصرية، من بينها 10 جوائز خلال 2023.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search