الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، الشركة المتحدة تقدم دراما شعبية إنسانية فى"حق عرب"

أحمد العوضي

أحمد العوضي

لينا غالي

A A

تقدم الشركة المتحدة العديد من الأعمال الفنية، فى الموسم الرمضانى 2024، حيث اعتادت إبراز القيم المجتمعية، إلى جانب طرح العديد من القضايا الرومانسية والإنسانية التي يفتقدها المجتمع المصري في الأونة الأخيرة.

ومن خلال عمل فنى ينتظره المشاهد المصرى، يقدم الفنان أحمد العوضى، دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية،  فى مسلسل "حق عرب" الذي يعرض في رمضان 2024.

ويجسد أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل شخصية "عرب" الذي يعمل لدى الفنان رياض الخولي، الذي يمتلك خلال أحداث المسلسل مخزن أخشاب، ويتعرض لحادث ويتمكن «عرب» من إنقاذه، ما يفتح بابًا لسلسلة من الأحداث المشوقة والمثيرة.

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية "عرب"، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن أحمد العوضى قدم في رمضان الماضى مسلسل "ضرب نار" بتعاون مع طليقته ياسمين عبد العزيز.

تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.
مسلسل ضرب نار وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search