السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أعلى فائدة في مصر، بنك التنمية الصناعية يطلق وعاء ادخاريا بعائد 30%

بنك التنمية الصناعية IDB

بنك التنمية الصناعية IDB

عبد الرحمن المصري

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB عن إصداره وعاء ادخاري جديد SMART يجمع بين مزايا الحساب الجاري، والتوفير، والودائع، بعائد يصل إلى 30%، وذلك في إطار خطته لإصدار منتجات مميزة، تناسب وتلبي احتياجات جميع عملاء البنك، والجمهور المصري.

أعلى شهادات في البنوك المصرية

وقال بنك التنمية الصناعية، إنه استكمالا لخطته لإصدار منتجات مميزة تناسب وتلبي كافة الاحتياجات، وفي إطار النجاح الذي حققته شهادة اختيارك، ذات العائد المدفوع مقدمًا، أصدر IDB الوعاء الادخاري SMART وبعائد يصل الى 30% وذلك  للأشخاص الطبيعيين.

العائد المرتفع من الوعاء الجديد الذي أطلقه بنك التنمية الصناعية يعد هو أعلى شهادة في البنوك المصرية.

مميزات الوعاء الادخاري SMART من بنك التنمية الصناعية

وعدد البنك مميزات الوعاء الادخاري SMART الجديد، مؤكدًا أنه سوف يحظى بقبول الراغبين في الحفاظ على قيمة مدخراتهم، في ظل تنوع المنتجات الادخارية بالسوق المصرفية المصرية، نرصدها في النقاط التالية؛

  • الحد الأدنى لربط الوعاء الادخاري SMART من بنك التنمية الصناعية هو 250 ألف جنيه مصري، بدون مصروفات إدارية.
  • مدة الوعاء SMART من بنك IDB يتراوح بين يوم وحتى 300 يوم.
  • عائد الوعاء الادخاري الجديد في بنك التنمية الصناعية يتراوح بين 15% وحتى 30% في نهاية المدة.
  • يتم استرداد المبلغ المربوط بالمنتج الادخاري في بنك التنمية الصناعية خلال أي وقت، دون تطبيق أي غرامات.
  • عملة الشهادة الادخارية SMART هي الجنيه المصري.
  • المنتج الادخاري SMART متاح للأفراد فقط من عملاء البنك.
  • تطبق الشروط والأحكام.
     
صورة تعبيرية عن عوائد الشهادات

اعلى شهادات البنوك

ويعد المنتج الادخاري، من بنك التنمية الصناعية IDB هو الأعلى في السوق المصرفية المصرية، حيث تصدر بعض البنوك الأخرى شهادات 27% فوائد، والتي كانت الأعلى في مصر قبل إصدار ذلك المنتج.

وشهدت حصيلة الأوعية الادخارية الأعلى عائدًا في السوق المصرفية المصرية، ارتفاعًا مهولًا في حجمها، حيث جمعت مبلغًا مقداره 642 مليار جنيه.

يمتاز الوعاء الادخاري الذي يطرحه بنك التنمية الصناعية IDB بكونه قصير المدة الزمنية، قبل الحصول على العائد الأعلى في تاريخ القطاع المصرفي المصري.

سعر الفائدة في مصر

وكانت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري أواخر الشهر الماضي، قد رفعت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية، بواقع 200 نقطة أساس، بنسبة 2%، ليصل إلى 21.25% و22.25% و 21.75 على التوالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.