الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدفي الإسماعيلي في مرمى سيراميكا بدوري نايل

نادر فرج

نادر فرج

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الإسماعيلي بهدفين دون رد، على نظيره سيراميكا في المباراة التي تجمعهما، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري «نايل»، لموسم 2023-2024.

وتقدم الإسماعيلي بهدف رائع عن طريق لاعبه نادر فرج بعد انفراده ببسام حارس سيراميكا واحتفاله على طريقة كرستيانو رونالدو في الدقيقة 15، وعزز نجم الفريق الأول عبد الرحمن مجدي النتيجة في الدقيقة 27.

وشهد الشوط الأول طرد أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا بعد ضربه مدافع الإسماعيلي.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في الدوري المصري

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم، في خط الدفاع: محمد نصر ومحمد دسوقي وحاتم سكر وعصام صبحي، في خط الوسط: محمد بيومي ونادر فرج محمد حسن وعمر الساعي ، في خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي وايرك تراوري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search