السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"المتحدة" تناقش قضية الإخلاص والقناعة في مسلسل "سر إلهي"

روجينا

روجينا

لينا غالي

A A

 إعتادت الشركة المتحدة إبراز القيم المجتمعية التي يفتقدها المجتمع المصري في الأونة الأخيرة ، فقيمة الإخلاص والصدق والقناعة هي صفات ينبغي أن تتمسك بها الأسرة المصرية وتسعي لتربية ابنائها عليها .

ودائما ما تبهرنا الفنانة روجينا، خلال الأعمال الدرامية التي تقدمها خلال السباق الرمضاني 2024، بتقديم أعمال مختلفه تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد ىالهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

تظهر روجينا، بوجه جديد من خلال مسلسل "سر إلهي" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي بمسلسل "ستهم".

وتجسد الفنانة روجينا، خلال مسلسل «سر إلهي» شخصية نصرة غير مُحبة للأموال وهي سيدة متزوجة تتعرّض للخيانة والغدر، من أقرب الناس إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي 
 

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

يعد مسلسل «سر إلهي» التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما قدما سويًا «انحراف»، الذي عرض في رمضان 2022، ومسلسل «ستهم» في رمضان 2023.

أحداث مسلسل ستهم
 

مسلسل "ستهم"، تدور أحداثه حول سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

أبطال مسلسل ستهم 
 

مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، الشيخ ياسين التهامي، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search