السبت، 06 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك مصر يطلق منصة إكسبريس مشروعات لخدمة رجال الأعمال

بنك مصر

بنك مصر

أطلق بنك مصر منصة إكسبريس للمشروعات، بهدف تقديم تجربة مصرفية أفضل لعملاء المشروعات، وذلك ضمن دعم البنك استراتيجية التحول الرقمي، وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة.

أهداف منصة اكسبريس للمشروعات ببنك مصر

ويهدف بنك مصر من خلال منصة إكسبريس للمشروعات، إلى جمع كل أنظمة التمويل والخدمات غير المالية في مكان واحد، لتسهيل كافة السبل لعملاء المشروعات لإدارة أعمالهم وتطوير مشروعاتهم.

كما تهدف منصة " إكسبريس للمشروعات" التي أطلقها بنك مصر مؤخرًا، إلى تقديم تجربة مصرفية أفضل، لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

خدمات منصة إكسبريس للمشروعات في بنك مصر

تتيح منصة إكسبريس للمشروعات معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التي تساعد أصحاب المشروعات، في إدارة وتطوير أعمالهم سواء الخدمات المالية التي تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس، والتي تتيح للعملاء إمكانية التقديم علي أي من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين، من خلال المنصة.

رجال أعمال (صورة تعبيرية)

من بين ما توفره منصة إكسبريس للمشروعات علي سبيل المثال؛ إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصري، بأقل المستندات، وفي خلال 5 أيام عمل، كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل في الفرع، و كافة الشراكات والعروض التي يقدمها البنك والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة أعماله.

مميزات منصة إكسبريس مشروعات لخدمة رجال الأعمال

كما تتيح منصة إكسبريس باقة مميزة من الخدمات الغير مالية و الاستشارية لمساعدة عملاء البنك في تطوير وإدارة مشروعاتهم، مثل خدمات التدريب وبناء القدرات، وخدمات التحليل المالي ودراسات الجدوى الاسترشادية، وخدمات تيسير الحصول على تراخيص، وخدمات تيسير الحصول على تمويل، ومساعدة العملاء على الوصول إلى الموردين المناسبين وسلاسل التجزئة و المشروعات في نفس الحجم، وخدمات تأسيس المشروعات وإعداد نماذج وخطط عمل والتي يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بالبنك "مبادرة رواد النيل"- برعاية البنك المركزي المصري، مع إمكانية التقديم على فتح حساب الشركات اونلاين مجانا، بدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر، مع متابعة الطلب اونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات.

مع إتمام عملية فتح الحساب يحصل عملاء بنك مصر على بطاقة الخصم الفوري بإسم الشركة، هذا بالإضافة إلي توفير مركز المساعدة من خلال المنصة والذي من خلاله يستطيع أصحاب الشركات البحث عن الأسئلة المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا والإجابة عليها.

ويسعى بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول و الابتكار الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، حيث أصبحت «التكنولوجيا» اليوم بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تحكم الاقتصاد العالمي، ويعمل بنك مصر جاهدا على توطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته، بما يضمن مواكبة التطورات الموجودة على الساحة، وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية، ويعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.