السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كشف حقيقة مصرع مسجل خطر فى العياط

مصرع مسجل خطر - ارشفية

مصرع مسجل خطر - ارشفية

محمود الطحاوي

A A

تباشر نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مصرع مسجل خطر ، وذلك أثناء قيامه بسرقة عامود إنارة بمنطقة العياط، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على أسباب الحادث، والتعرف على وجود شركاء للمتوفى من عدمه، كما أمرت بالاستماع لأقوال شهود العيان في الحادث.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية أن المتوفى يدعى “ر .ح” 42 سنة، شرع في تنفيذ عملية سرقة لعامود إنارة فصعقته الكهرباء، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص أثر تعرضه لصعق كهربائي بعامود إنارة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وعقب الانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتوفي مسجل خطر سرقات وسبق اتهامه في العديد من القضايا وتوفي أثناء شروعه في سرقة عامود إنارة من الشارع بمركز العياط جنوب الجيزة حيث تعرض لصاعقة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search