السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين الشحات معتذرًا: لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها

حسين الشحات ـ محمد الشيبي

حسين الشحات ـ محمد الشيبي

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اعتذاره عن تصرفه تجاة لاعب بيراميدز محمد الشيبي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في بطولة الدوري.

وقال الشحات: بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

وتابع: لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد .بل نتنافس جميعآ بشرف.

وأكد «الشحات» أن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

وقال: اعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

واستطرد: إنني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.

قرار رابطة الأندية

فيما قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك بسبب السلوك الغير رياضي تجاه محمد الشيبي لاعب فريق بير اميدز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

في السياق ذاته قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الشحات بعد تلك الواقعة.

وبحسب لائحة العقوبات التي صدرت من الاتحاد المصري لكرة القدم بداية الموسم فإن الغرامة المتوقعة على حسين الشحات قد تكون إيقاف 4 مباريات و200 ألف جنيه غرامة على حسب تقييم لجنة الأنضباط.

search