السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

فريق الهلال

فريق الهلال

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة الهلال السعودي وسبهان اصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، تبحث جماهير الساحرة المستديرة، وعشاق الكرة في قارة آسيا، عن بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودى وسبهان أصفهان الأوزبكى، في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بينهما اليوم الخميس في دوري أبطال آسيا.

قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا، وبعد تأهل فريق  الهلال السعودى، بقيادة ميتروفيتش والدوسري، احتل «الزعيم» المركز الأول برصيد 14 نقطة في دور المجموعات، وبالتالي يبحث الجميع عن بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، لذلك يمكنك متابعة المباراة عبر موقعنا الرسمي في وقت المباراة.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة الهلال وسبهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

في المقابل، تأهل فريق سبهان أصفهان كثاني المجموعة الرابعة، بعد حصوله على 5 نقاط، وبالتالي مباراة اليوم هامة ومثيرة، وبالتالي يبحث عشاق الكرة السعودية، عن بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة  الهلال وسبهان أصفهان، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة لـ مباراة الهلال وسبهان أصفهان

تنقل مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة، عبر قناة SSC 1 HD ، والتي تعرض أيضا مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة  الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق  الهلال السعودي، بنظيره سبهان أصفهان الأوزبكستاني، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتنطلق صافرة البداية في الرابعة عصر اليوم، وإليكم بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.

تشكيل الهلال المتوقع ضد سبهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض الهلال السعودي مباراة اليوم أمام سبهان أصفهان الإيراني، بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : بونو.

خط الدفاع : سعود – كوليبالي – البليهي – لودي.

خط الوسط : سافيتش – نيفيس – مالكوم.

خط الهجوم : ديلجادو –ميتروفيتش – الدوسري.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وسبهان اصفهان في دوري أبطال آسيا عبر موقع الجمهور الإخباري وقت المباراة في تمام السادسة عصرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search