الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

فريق الاتحاد

فريق الاتحاد

منصور مجاهد

A A

مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا، تبحث جماهير الساحرة المستديرة، وعشاق الكرة في قارة آسيا، عن مباراة الاتحاد السعودى ونافباخور نامانجان الأوزبكى، في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بينهما اليوم الخميس في دوري أبطال آسيا.

قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا، وبعد تأهل فريق الاتحاد السعودى، بقيادة كانتي ورومارينيو، احتل العميد المركز الأول برصيد 15 نقطة في دور المجموعات، وبالتالي يبحث الجميع عن بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا، لذلك يمكنك متابعة المباراة عبر موقعنا الرسمي في وقت المباراة.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

في المقابل، تأهل فريق نافباخور نامانجان كثاني المجموعة الرابعة، بعد حصوله على 5 نقاط، وبالتالي مباراة اليوم هامة ومثيرة، وبالتالي يبحث عشاق الكرة السعودية، عن بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة لـ مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان

تنقل مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة، عبر قناة SSC 1 HD ، والتي تعرض أيضا مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق الاتحاد السعودي، بنظيره نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتنطلق صافرة البداية في الرابعة عصر اليوم، وإليكم بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد نافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد السعودي مباراة اليوم أمام نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : عبدالله.

خط الدفاع : فوزي – أحمد حجازي – حسن – مد الله.

خط الوسط : نجولو – فابي – فرحان.

خط الهجوم : روما – عبد الرزاق – الصحفي.

بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا عبر موقع الجمهور الإخباري وقت المباراة في تمام الرابعة عصرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search