الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"التعليم" تتيح بثا مباشرا للحصص الدراسية لطلاب المدارس.. تفاصيل

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

عمر النيال

A A

زادت معدلات البحث عن منصة البث المباشر للحصص عبر منصة وزارة التربية والتعليم ، مع بداية الفصل الدراسى الثانى 2024 ، وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية، ما جعل أولياء الأمور للبحث عن بديل للدروس الخصوصية .

وتتيح المنصة للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم إعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة، وتهدف إلي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

وحددت وزارة التربية والتعليم رابط خاص للتواصل المباشر بين المعلمين والطلاب، ويمكن للطلاب الدخول عليه بكل سهوله  مشيرة إلى أنه يمكن للطلاب من خلا ل هذا الرابط معرفة جدول مواعيد البث المباشر “اضغط هنا

ومنصة حصص البث المباشر تتيح للطلاب من مختلف أنحاء الجمهورية متابعه الدروس المباشرة من خلال نخبه من المدرسين المتواجدين فى نفس محافظة الطالب و باستخدام البث المباشر.

عند دخول الطالب على المنصة بالإيميل الموحد سيتم توصيله بشكل تلقائي على منصة المحافظة التابع لها وبالتالي إتاحة الفرصة له لمتابعه الجداول الدراسية الملحقة بمنصة البث المباشر وأيضا التواصل المباشر بأشهر المعلمين التابعين لمحافظته.

 يمكن أيضا متابعة الحصص الدراسية بعد إنتهائها من خلال مشاهدة الحصص المسجلة. المنصة في إطار البث التجريبي الآن على عدد محدود من المحافظات وجاري النشر على باقي المحافظات تدريجيا.

تجربة جديدة و متفردة تقدم لطلابنا لاول مرة في الشرق الأوسط من خلال منصة تعلم معنا والتي تقدم تجربة الـPersonalized learning على مستوى محافظات الجمهورية. حيث نتيح لكل طالب وطالبة الحضور و التفاعل مع منصات البث المباشر على مستوى كل محافظة. وتتيح التجربة التواصل ما بين الطلاب وأشهر المعلمين على مستوى المحافظة التابع ليها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search