الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي فرج يتأهل لـ ربع نهائي بطولة هيوستن للإسكواش

علي فرج

علي فرج

علي نصير

A A

تأهل علي فرج بطل منتخب مصر ونادي وادى دجلة، إلى لدور ربع النهائي لبطولة هيوستن للإسكواش، بعد تغلبه على اللاعب المجري فاركاس بالازس - المصنف الـ52 عالميًا- بنتيجة (3-0).

وجاءت نتيجة الأشواط: (11-9) (11-9) (11-7).

ومن المقرر أن يواجه علي فرج المصنف الأول عالميًا في دور ربع النهائي طارق مؤمن - المصنف الـ8 عالميًا.

ويسعى علي فرج لتحقيق ثاني ألقابه هذا العام بعد التتويج ببطولة جي بي مورجان الأخيرة .

وانطلقت يوم الثلاثاء، منافسات بطولة هيوستن لرجال الاسكواش، والتي تستضيفها ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 13 إلى 18 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 ألاف دولار.

وحافظ علي فرج على صدارة التصنيف العالمي للرجال، الصادر الإثنين الماضي.

تصنيف الـ PSA للاعبي الاسكواش في فبراير


وفي سياق متصل، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA عن التصنيف الجديد في شهر فبراير الحالي.

واستمر اللاعب المصري علي فرج، لاعب فريق وادي دجلة، في صدارة تصنيف اللاعبين العالميين للرجال للأسبوع الـ 37 على التوالي، ويحتل المركز 195 في تاريخ التصنيف.

وحافظت نور الشربيني، لاعبة فريق سبورتنج، على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ 24 على التوالي، وتحتل المركز 234 في تاريخ التصنيف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.