الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة مشجع وإصابة 21 في احتفال كانساس الأمريكي بالدوري الأمريكي

 هجوم كانساس في أمريكا

هجوم كانساس في أمريكا

مارسيل أيمن

A A

لقى شخص مصرعه وأصيب 21 أخرين  في  حادث إطلاق نار، في مدينة كانسس، خلال تجمع حاشد للاحتفال بفوز فريق "كانساس سيتي تشيفز"، بلقب الدوري الأمريكي.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، عن كوينتون لوكاس، عمدة مدينة كانساس سيتي، قوله: جميع لاعبي وموظفي فريق تشيفز آمنون  في أعقاب إطلاق النار الذي وقع خلال عرض “Super Bowl” الخاص بالفريق ، مشيرا إلى أن حادث  إطلاق النار وقع خارج محطة يونيون على الرغم من وجود أكثر من 800 ضابط شرطة كانوا في المبنى والمناطق المجاورة،

 وقالت رئيسة الشرطة ستيسي جريفز في مؤتمر صحفي: ثلاث أشخاص اعتقلوا وتمت مصادرة أسلحة نارية، الشرطة ما زالت تحاول فهم ما حدث"، ولم تكشف عن تفاصيل عن المعتقلين أو الدافع المحتمل.

إصابة 11 طفل فى هجوم كانساس 

وقالت ستيفاني ماير، مسؤلة التمريض في منظمة ميرسي للأطفال في كانساس سيتي، إنها تعالج 12 مصاب بطلقات نارية، بينهم 11 طفلًا  تتراوح أعمارهم بين 6 و15 عامًا، بطلقات نارية. حالتهم العامة مستقرة .

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search