الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس الخميس، الأرصاد تحذر من أمطار رعدية وسيول فى 7 محافظات

طقس الخميس

طقس الخميس

الزهراء علام

A A

حالة الطقس، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد، بسبب المنخفض الجوي.

طقس اليوم، الأرصاد تحذر من طقس الساعات القادمة

 من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى في الساعات القليلة القادمة سقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، نظرا لاستمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

ذروة عدم استقرار الطقس

ونوهت الهيئة، إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، حتى غدا الجمعة 16 فبراير 2024. مع استمرار حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

طقس الخميس 15 فبراير

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية، قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من  مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبور سعيد .

في حين تشهد مناطق من جنوب الوجه البحري أمطار متوسطة ورعدية أحياناً، ومناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والقليوبية ومدن القناة وشمال سيناء وشمال الصعيد، تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وشمال محافظة البحر الأحمر.

متوسط درجات الحرارة المتوقعة اليومين القادمين

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى من ( 18 ـ 19)، الصغرى (10 ـ 12) درجة مئوية.

السواحل الشمالية:  العظمى من( 16 ـ 17 )، الصغرى ( 09 ـ 10) درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى من (19 ـ 21)، الصغرى (06 ـ 07) درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى من (22 ـ 25)، الصغرى  (09 ـ 11) درجة مئوية.

تعطيل الداسة لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة، أعلنت محافظات كفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية ومطروح، عن تعطيل الدراسة بسبب سوء حالة الطقس اليوم الخميس .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.