الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالمنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق يفجر مفاجأة مدوية عن انتماء السادات ومبارك للأهلي والزمالك

عبدالمنعم عمارة مع السادات

عبدالمنعم عمارة مع السادات

أحمد كامل

A A

كشف عبدالمنعم عمارة، وزير الشباب والرياضة الأسبق، عن انتماء محمد أنور السادات ومحمد حسني مبارك، رؤوساء مصر الراحلين، للأهلي والزمالك.

وقال عبدالمنعم عمارة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة"المحور": "الرئيس الراحل محمد حسني مبارك كان بارعا في رياضة الاسكواش وكان دائما التواصل معي في العديد من الملفات الرياضيه المختلفه".

وأضاف وزير الشباب والرياضة السابق: " تعرضت للعديد من  الانتقادات خلال فترة قيادي لوزارة الشباب والرياضة، بالرغم من أنني كبيرة استطعت أن أقدم توازنا بين الشباب والرياضة".

وتابع عمارة:" علاقتي كانت جيدة بالرئيس الراحل محمد أنور السادات وأخبرني بأنه يرغب في ضمي لرئاسة الجمهورية".

وعن انتماء السادات ومبارك للأهلي والزمالك قال عبدالمنعم عمارة:" كنت أشعر أن مبارك والسادات زملكاويه, وأتمنى تواجد محمود طاهر رئيسًا لاتحاد الكرة بالإضافة إلى عمرو الجنايني".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search