الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليق إبراهيم صلاح على تعيينه مديرا فنيا لفريق الزمالك مواليد 2003

إبراهيم صلاح

إبراهيم صلاح

أحمد كامل

A A

علق إبراهيم صلاح، نجم فريق الزمالك السابق، على عودته للعمل داخل جدران القلعة البيضاء بعد تعيينه مديراً فنياً لفريق شباب الفريق الأبيض مواليد 2003، 

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات تليفزيونية عبر مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي الذي يقدمه "أحمد علي" على شاشة قناة الزمالك: " تواصل معي محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك عن طريق مكالمة هاتفية، أخبرني خلالها برغبته في عودتي لتدريب فريق الكرة مواليد 2003".

 وأضاف نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الشباب مواليد 2003:" لم أتردد في موافقتي على العودة لنادي الزمالك ووافقت على الفور، وأشعر بسعادة كبيرة بعودتي لبيتي الزمالك، حتى ولو كانت ظروف الفريق أصعب في الوقت الحالي".

 واختتم إبراهيم صلاح حديثه قائلا:" سأقود أول مران للفريق اليوم ونحن نستطيع استعادة صدارة ترتيب جدول دوري الجمهورية مرة أخرى".

نادي الزمالك يعلن تعيين إبراهيم صلاح مديرا فنيا لفريق مواليد 2003

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، عن تعيين إبراهيم صلاح، مديراً فنياً لفريق كرة القدم مواليد 2003، خلفاً لسامح إسماعيل، الذي قدم اعتذاره عن تدريب الفريق.

وكشف محمد حلمي، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن بدء إبراهيم صلاح لاعب نادي الفريق الأبيض السابق، مهام عمله كمدير فني لفريق شباب القلعة البيضاء مواليد 2003، بداية من غد الخميس.

وكان إبراهيم صلاح قد رحل عن قيادة الفريق في شهر ديسمبر من العام الماضي، وقرر مسؤولو الفريق الأبيض عودة إبراهيم صلاح بعد استقالة سامح إسماعيل، المدير الفني السابق لفريق مواليد 2003

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search