الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بتفوق الفريق الفرنسي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الذهاب لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تفوق كبير لباريس سان جيرمان وأضاع لاعبوه العديد من الفرص وتألق حارس ريال سوسيد ومنع العديد من الفرص المهمة، لتأتي ركلة ركنية للفريق الباريسي ويسجل مبابي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ليواصل الفريق الباريسي ضغطه من أجل إحراز الهدف الثاني لكن تألق حارس سوسيداد وقف أمام مبابي في العديد من الفرص ليأتي الناشئ البرازيلي باركولا ويحرز الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة بعدما تخطى اللاعب وسدد الكرة من جانب حارس المرمي، وذلك في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

باريس سان جيرمان لم يخسر في آخر (17) مباراة في جميع المسابقات، أطول سلسلة عدم خسارة منذ ديسمبر 2022.

كيليان مبابي شارك بشكل مباشر في 38 هدفاً في 30 مباراة هذا الموسم (31 هدفاً، سبع تمريرات حاسمة)؛ أكثر من أي لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا في جميع المسابقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search