السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ولا تقولي ورود ولا دباديب» لباليبو، تُعلن عن خطبتها في الفلانتين

حبيبة النجار وأحمد غريب

حبيبة النجار وأحمد غريب

أسماء أبو شادي

A A

 14 فبراير من كل عام، يحتفل العشاق بعيد الحب، ويتهادى المحبون الهدايا، كالورود، والشيكولاتة والدباديب، وبعض الفتيات المحظوظات من يهاديها حبيبها، في هذه المناسبة تقديم نفسه لخطبتها.

تفاجأت البلوجر “لباليبو”، في يوم عيد الحب، بتقدم البلوجر أحمد غريب لخطبتها، مما أثار حالة من الفرح لدى متابعينها على منصات التواصل الاجتماعي.

واختار البلوجر أحمد غريب، هذا اليوم، وجهز لها ممشى على النيل، وفاجأتها، بأن أغمي عينيها، لتكتمل المفاجأة.

وهنأها متابعينها بعد تداول فيديو لهما على السوشيال ميديا، وظهرت حبيبة في الفيديو، مرتدية بدلة لونها أبيض وبيدها “بوكيه ورد”

واشتهرت البلوجر حبيبة النجار، بتقديم المحتوي الترفيهي على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها ملايين من الرواد السوشيال.


 

وعلق البلوجر أحمد غريب عبر صفحاتها الرسمية على الفيسوبوك، قائلة: « عايزة أقولكم إن النهاردة أجمل وأحلي يوم في حياتي، اللي هعلن فيه قدام الناس كلها اختياري لأجمل بنت شافتها عيني». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search