السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سليمان وهدان: زيارة أردوغان ستضيف استثمارات وتكنولوجيا عسكرية هائلة

الزيارة

الزيارة

محمد الأزهري

A A

سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، أكد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ستضيف استثمارات وتكنولوجيا عسكرية هائلة، وستفتح آفاقا استثمارية وشراكات بين مصر وتركيا بشكل كبير.

وأضاف عضو مجلس النواب، لـ"الجمهور"، أن الزيارة بلا شك تاريخية وتعزز العلاقات بين البلدين، حيث إن مصر هي البلد الأقرب إلى المستثمر التركي، وقد أجلت الخلافات على مدى 12 عاما مشروعات تخوف المستثمر خلالها من الرهان على الدخول في عمل استثماري والآن بات الطريق مفتوحا للعمل معا.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر وتركيا سيجنيان الخير الكثير من التعاون والشراكات وزيارة رئيس تركيا لمصر، حيث يرحب الجميع بالعمل المشترك، بالإضافة إلى المصالح المشتركة، وستكون هناك مكاسب كبيرة، وخير كثير سيحصده الشعبان جراء هذه الزيارة والتفاهمات.

سلطت الصحف التركية الضوء على زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان لمصر ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم في القاهرة، حيث تعد الزيارة هى الأولى للرئيس التركي منذ قرابة 12 عاما.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة قرينته انتصار السيسي، ظهر اليوم الأربعاء، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان والسيدة قرينته بمطار القاهرة، فى مستهل الزيارة الرسمية للرئيس التركي للقاهرة، وذلك لدفع الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتباحث بشأن العديد من الملفات والتحديات الإقليمية، خاصة وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search