السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس حزب الجيل: مصر وتركيا سيحدثان توازنا في المنطقة

حزب الجيل

حزب الجيل

محمد الأزهري

A A

أكد عبدالصمد، أن زيارة الرئيس التركي أردوغان لمصر تمثل تطورا إيجابيا للعلاقات المصرية التركية، وزيارة تاريخية وفي لقاء يبزغ فجرا جديدا في علاقات البلدين، فالتاريخ يعيد نفسه وذاكرته، بلقاء تركي مصري هو الأهم.

وأوضح عبدالصمد، أننا بصدد تحديث للعلاقات التجارية والاتفاقيات بين البلدين، فمصر الكبيرة وتركيا الكبيرة في المنطقة وما لهما من دور في الشرق الأوسط، وبعلاقتهما يحدثان توازنا في الشرق الأوسط، وعدد من الدول الإسلامية مثل السعودية، ستضع العالم في توازن جديد في هذه المنطقة العريقة، لا سيما أحداث غزة التي من المؤكد أن الزيارة شملت الحديث عنها.

وشدد المهندس عبدالصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل، على أن القوة العسكرية المصرية وكذلك التركية لهما وزنهما يجعل من هذه الزيارة بداية جديدة لعصر جديد ولنبذ كل الخلافات السابقة لتتفق الدولتين بعد استعادة تاريخ مشترك عمره 1000 عام.

وأوضح المهندس عبدالصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل، أن كل من كان ينظر إلى الخلافات فنقول: إن مشكلة ليبيا ستحل وشرق المتوسط ستحل والسودان والصومال والقرن الإفريقي ودور كبير في القرن الإفريقي ولا يوجد تشكيك في علاقات الدولتين فسينطلقان معا لصالح المنطقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search