الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلوبيف.. الشوق»، عشاق عيد الحب يفتتحون الممشى الجديد بالمنصورة

ممشى بالمنصورة

ممشى بالمنصورة

أسماء أبو شادي

A A

14 فبراير من كل عام، يحتفل العشاق بعيد الحب، حيث تمتلئ شوارع وميادين وبيوت العالم بمظاهر عيد الحب.

«بلوبيف.. بلوبيف.. الشوق»، من بين مظاهر الاحتفال بعيد الحب، التي تزين بها جدران الممشى الجديد بالمنصورة، قبل افتتاحه رسمياً.

عبر بعض العشاق عن حبه لشريك حياته، في عيد الحب، بكتابته بعض العبارات واسم حبيبته على جدران ممشى بالمنصورة.

ومن بين العبارات المكتوبة على الجدران، « بلوبيف.. بلوبيف .. الشوق.. الشوق.. الحب».

افتتاح أكبر ممشى بالدقهلية على النيل

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قد أشار إلى أنه سيتم افتتاح أكبر ممشى سياحي بالدقهلية على النيل قريبا، ليكون متنفسا ترفيهيا لأبناء مدينة المنصورة بصفة خاصة وأبناء الدقهلية بصفة عامة وللأسر ولكبار السن والشباب وجميع الفئات وهو يعد أطول ممشى سياحي فى المحافظة بالمجان.

ووجه "المحافظ" لرئيس حي شرق المنصورة بإنشاء إدارة متكاملة لإدارة الممشى ومتابعته وصيانته والحفاظ على مظهره الجمالي والحضاري، تكون مهمتها المتابعة اليومية والمستمرة للممشى وصيانته وتجميله.

وكلف "مختار"، لرئيس حي شرق بتنفيذ منظومة كاميرات علي الممشى لمراقبته علي مدار 24 ساعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أي أعمال تعدي أو تخريب للممشى، أيا كان المتسبب في ذلك وفرض غرامات فورية على المتسببين وإحالتهم إلى جهات التحقيق الرسمية، كما كلفه بوضع صناديق للقمامة بطول الممشى للحفاظ على نظافته بصفة دائمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search